العلم كالماء والهواء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفراعنة في نزهة أمام بنين في ختام دور المجموعات بأمم إفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مجدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
الموقع : www.megazooom.com

مُساهمةموضوع: الفراعنة في نزهة أمام بنين في ختام دور المجموعات بأمم إفريقيا   الأربعاء يناير 20, 2010 3:13 am

الفراعنة في نزهة أمام بنين في ختام دور المجموعات بأمم إفريقيا

لاعبي منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مساء اليوم مباراته الثالثة والأخيرة أمام منتخب بنين في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في أنجولا حتى نهاية الشهر الجاري.

مباراة اليوم تعد تحصيل حاصل بالنسبة "للمعلم" حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني بعد أن ضمن التأهل لدور الثمانية من البطولة بعد أن سحق منتخب نيجيريا في الجولة الأولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وفي الجولة الثانية فاز على منتخب موزمبيق بهدفين نظيفين.

ويسعي شحاتة اليوم للإطمئنان على اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية وإعطائهم حساسية المباريات بالإضافة إلي إراحة نجوم الفريق ولاعبيه الأساسيين قبل بداية دور الثمانية.

وينتظر منتخب مصر ما ستسفر عنه مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة غداً والتي يصارع فيها منتخب تونس أسود الكاميرون وتصطدم زامبيا بمنتخب الجابون الذى يتصدر المجموعة وأقترب بشدة من التأهل لدور الثمانية.

ويأمل شحاتة ولاعبيه اليوم إلي تحقيق رقم قياسي جديد بالفوز في مباراة اليوم ليكون الفوز الثاني عشر في المباريات الإفريقية من أصل خمسة عشر مباراة منذ بطولة عام 2006 في القاهرة.

وعن مباراة اليوم أكد المعلم أن مواجهة بنين لن تكون سهلة لرغبتهم في خطف بطاقة الفوز بالإضافة لإحراجهم منتخب نيجيريا في الجولة الثانية قبل أن يخسروا بصعوبة بهدف من ضربة جزاء.

وعلى الجانب الأخر يطمع منتخب بنين في تحقيق الفوز اليوم على بدلاء الفراعنة من أجل رفع رصيده لأربعة نقاط وعلى أمل أن يحقق منتخب موزمبيق المفاجأة ويفوز على النسور النيجيرية.

ويمتلك منتخب بنين نقطة واحدة حصل عليها في الجولة الأولي بعد أن تعادل مع منتخب موزمبيق بهدفين لمثلهما وخسر في الجولة الثانية بهدف نظيف من منتخب نيجيريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://http:/www.3rb-leaders.com
 
الفراعنة في نزهة أمام بنين في ختام دور المجموعات بأمم إفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الشهيد مرزوقة :: الديوان الرياضي :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: