العلم كالماء والهواء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزائر تسعي لإستعادة الثقة على حساب مالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مجدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
الموقع : www.megazooom.com

مُساهمةموضوع: الجزائر تسعي لإستعادة الثقة على حساب مالي   الخميس يناير 14, 2010 2:17 am

الجزائر تسعي لإستعادة الثقة على حساب مالي

جانب من مباراة الجزائر ومالاوي

تبدأ في السادسة من مساء اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية السابعة والعشرين المقام حالياً في أنجولا حتى نهاية الشهر الجاري.

وتفتح مباريات المجموعة الأولي بقاء هام ومصيري لمنتخبي مالي والجزائر لرغبة كلاهما في الحصول على نقاط المباراة كاملة من أجل وضع قدم في دور الثمانية.

وكان منتخب مالي قد نجح في الجولة الأولي في إقتناص نقطة غالية من منتخب أنجولا صاحب الأرض بعد أن حول تأخره بأربعة أهداف نظيفة إلي تعادل بأربعة أهداف مثلها في الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

بينما تلقي منتخب الجزائر والمتأهل لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا صفعة قوية من منتخب مالاوي أضعف فرق المجموعة نظرياً وخسر بثلاثة أهداف نظيفة مع الرأفة.

وليس أمام ربح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري إلا الفوز في مباراة اليوم وحصد ثلاث نقاط ويضع قدماً في دور الثمانية لأن الخسارة تطيح بمنتخب بلاده من البطولة.

ويسعي سعدان وأبناءه في مباراة اليوم للرد على جميع من شككوا في قوة منتخب الجزائري وأشاروا أن تأهله لمونديال 2010 على حساب مصر بطلة إفريقيا كان صدفة.

ومن جانبه طالب روراوة وسائل لإعلام الجزائرية بالتوقف عن الهجوم على رابح سعدان وعلى لاعبي المنتخب على الأقل لحين إنتهاء البطولة الإفريقية بعد أن اكد سعدان أنه المنتخب الجزائري سيواصل مشواره بكل فوة وأن الهزيمة من مالاوي مجرد كبوة.

وعلى الجانب الأخر يسعي النيجيري ستيفن كيتشي المدير الفني للمنتخب المالي لإستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها لاعبيه في مباراة الإفتتاح أمام أنجولا والتي أقتنصوا فيها نقطة من ثمينة بعد التأخر بأربعة أهداف نظيفة.

ويعول كيتشي في مباراة اليوم على الثلاثي المحترف في الدوري الأسباني محمد ديارا لاعب وسط ريال مدريد وسيدو كيتا لاعب برشلونة وفريدريك كانوتيه لاعب سيفيليا.

وكان للثلاثي المتألق فضل كبير في قلب نتيجة مباراة الإفتتاح التي حرز فيها سيدو كيتا هدفين وكانوتيه هدف وأدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة اللاعب مصطفي ياتاباري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://http:/www.3rb-leaders.com
 
الجزائر تسعي لإستعادة الثقة على حساب مالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الشهيد مرزوقة :: الديوان الرياضي :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: