العلم كالماء والهواء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تونس تتعادل مع زامبيا وتمنح الجابون فرصة الإنفراد بالصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مجدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
الموقع : www.megazooom.com

مُساهمةموضوع: تونس تتعادل مع زامبيا وتمنح الجابون فرصة الإنفراد بالصدارة   الخميس يناير 14, 2010 2:14 am

تونس تتعادل مع زامبيا وتمنح الجابون فرصة الإنفراد بالصدارة

جانب من اللقاء

تعادل منتخب تونس مع نظيره الزامبي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم في ختام مباريات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة لبطولة أمم إفريقيا "أنجولا 2010".

جاءت البداية متكافئة من كلا المنتخبين ويسدد اللاعب رينفورد كالابا أول كرة علي مرمي تونس في الدقيقة 8 تمر بجوار القائم الأيمن لمرمي أيمن المثلوثي، ويرد زهير الذوادي بتسديدة قوية من خارج المنطقة تمر بجوار القائم الأيمن وفي الدقيقة 18 ينجح جاكوب مولينجا من افتتاح التسجيل للمنتخب الزامبي بعدما تسلم الكرة داخل المنطقة يسددها أرضية تمر من بين أقدام المثلوثي حاري تونس إلي داخل الشباك.

ويفرض منتخب زامبيا سيطرته علي اللقاء وفي الدقيقة 27 يسدد يوسف المساكني كرة قوية من خارج المنطقة تمر إلي خارج الملعب وينحصر اللعب في منتصف الملعب دون أي خطورة علي كلا المرميين ويتألق خالد السويسي ويبعد فرصة خطيرة من أمام فيليكس كاتونجو ويحول الكرة للركنية في الأخير وفي الدقيقة 33 يضيع جاكوب مولينجا فرصة هدف ثاني لمنتخب زامبيا بعدما مرت الكرة العرضية من أمام رأسه يشتتها الدفاع التونسي في الأخير.

ويتعادل المنتخب التونسي في الدقيقة 39 عن طريق زهير الذوادي بعد مجهود رائع وانطلاقة من يوسف المساكني علي الجانب الأيسر ويمر داخل المنطقة ويلعب الكرة العرضية الأرضية داخل المنطقة لم يجد الذوادي أي صعوبة في إيداعها شباك زامبيا، وينشط لاعبي تونس في الدقائق المتبقية وينطلق أسامة الدراجي بمجهود فردي علي حدود المنطقة لكن الدفاع يحولها إلي خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني والدقيقة 48 يحرم القائم الأيسر المنتخب التونسي من فرصة الهدف الثاني بعدما أبعد تسديد ياسين الميكاري القوية من خارج المنطقة ترتد إلي الدراجي لكن حكم اللقاء يشير باحتساب تسلل "غير موجود"، وفي الدقيقة 51 يلعب الميكاري العرضية الأرضية من الجانب الأيسر في اتجاه الذوادي يسدد الأخير كرة أرضية ويحولها الحارس للركنية.


وفي الدقيقة 58 يضيع كامبامبا شينتو فرصة خطيرة لزامبيا بعدما حول الكرة العرضية من الجانب الأيمن برأسه تمر إلي خارج الملعب ويسيطر لاعبي زامبيا علي المباراة ويسدد اللاعب مولينجا كرة قوية من داخل المنطقة تصطدم في الدفاع وتتحول إلي الركنية، وفي الدقيقة 70 يضيع كالابا فرصة خطيرة لزامبيا بعدما حول عرضية إيمانويل مبولا الرائعة من الجانب الأيسر برأسه قوية تمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 81 يسدد فيليكس كاتونجو كرة قوية من خارج المنطقة أيمن المثلوثي بثبات ويستمر الضغط من جانب زامبيا ويسدد جاكوب مولينجا كرة قوية تصطدم في الشباك الخارجية، وفي الدقيقة 84 يلغي حكم اللقاء هدف "للبديل" إيمانويل مايوكا بداعي التسلل ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع ويضيع كريستوفر كاتونجو فرصة خطيرة بعد متابعة للكرة المرتدة من المثلوثي داخل المنطقة يكملها برأسه إلي خارج الملعب.

التعادل منح كلا الفريقين أول نقطة لهم في هذه المجموعة "الرابعة" وبذلك ينفرد منتخب الجابون بالصدارة بعد تغلبه علي منتخب الكاميرون اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://http:/www.3rb-leaders.com
 
تونس تتعادل مع زامبيا وتمنح الجابون فرصة الإنفراد بالصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الشهيد مرزوقة :: الديوان الرياضي :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: