العلم كالماء والهواء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزيرة تدافع عن نفسها وتدين التليفزيون المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مجدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
الموقع : www.megazooom.com

مُساهمةموضوع: الجزيرة تدافع عن نفسها وتدين التليفزيون المصري   الثلاثاء يناير 12, 2010 10:01 am

الجزيرة تدافع عن نفسها وتدين التليفزيون المصري

قناة الجزيرة تحتكر مباريات كأس الأمم الإفريقية

دافع السيد ناصر بن غانم الخليفي المدير العام لقنوات الجزيرة الرياضية عن سياسة القناة في بيع وتسويق حقوقها التليفزيونية في مؤتمر صحفي عقده اليوم لتوضيح الأمور للمشاهدين في جمهورية مصر العربية.

وأضاف الخليفي في بيان له "عدم استهدافنا للقنوات المحلية ومنها (المصرية) وعدم رغبتنا في منعها من تغطية مثل هذه البطولة (أمم إفريقيا) لذا نود أن نسرد بعض الوقائع، رفعاً لكل التباس وحرصاً على مكانتنا في قلوب الجماهير الرياضية المصرية التي تعتبر أعرض قاعدة جماهيرية لقنواتنا".

وقال: "الجزيرة الرياضية عرضت بيع بعض مباريات البطولة على اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري ERTU، مقابل مبلغ معقول قياساً إلى ما كلفها الحصول على حقوق نقل البطولة، وتلقت جواباً موقعاً من السيد رئيس مجلس الأمناء (اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري) يتضمن موافقة مبدئية على السعر المقترح، قبل أن يتراجع الطرف الآخر عن موافقته بدعوى عدم حصوله على التمويل اللازم".

وتابع: "ثم تجددت الاتصالات مرة أخرى وعرضت الجزيرة الرياضية سعراً أقل في محاولة صادقة منها لإتمام الأمر على أفضل وجه لكن نفس الأمر تكرر، حيث وافق اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري على العرض قبل أن يعتذر للمرة الثانية ولنفس الأسباب، ما يعفي الجزيرة الرياضية من أي مسؤولية عن عدم التوصل إلى اتفاق بهذا الشأن".

"وتجسيداً لرغبتنا في تقريب البطولة إلى أكبر عدد من المشاهدين في كامل أرجاء الوطن العربي الكبير لم يتم فرض أية رسوم إضافية على قناتي +9 و+10 اللتين تنقلان مباريات البطولة رغم أن الاشتراك الأوليّ لا يشمل القنوات الجديدة، بل إن الجزيرة الرياضية كان بودها نقل المباريات على قنواتها غير المشفرة لولا القيود القانونية المفروضة من طرف الشركات مالكة الحقوق".

وأختتم الخليفي تصريحاته قائلاً: "نعرب عن أملنا في أن تكون المعلومات الواردة أعلاه قد رفعت كل لبس بخصوص هذا الموضوع، ونجدد دعوتنا لجمهور مشاهدينا في جمهورية مصر العربية أن يتابعوا منافسات البطولة الأفريقية على شاشتنا، ويتفاعلوا معنا إيجابياً من خلال ملاحظاتهم واستفساراتهم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://http:/www.3rb-leaders.com
محمدوليد
الإدارة والإشراف العام
avatar

عدد المساهمات : 374
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة تدافع عن نفسها وتدين التليفزيون المصري   الثلاثاء يناير 12, 2010 1:56 pm



بارك الله فيك يا أحمد لنقلك للمواضيع الهادفة
فأنت تستحق كل الإحترام والتقدير
لما تبذله من جهد عظيم
لرفعة هذا المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزيرة تدافع عن نفسها وتدين التليفزيون المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الشهيد مرزوقة :: الديوان الرياضي :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: