العلم كالماء والهواء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي أمام نسور نيجيريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مجدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
الموقع : www.megazooom.com

مُساهمةموضوع: مصر تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي أمام نسور نيجيريا   الثلاثاء يناير 12, 2010 3:36 am

مصر تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي أمام نسور نيجيريا

منتخب مصر

يبدأ اليوم منتخب مصر الأول لكرة القدم رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي أمام نسور نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية السابعة والعشرين المقامة حالياً في أنجولا.

يسعي حسن شحاتة وأبناءه لبداية قوية تدفعهم لتصدر المجموعة التي تضم منتخبات بنين وموزمبيق من أجل التأهل لدور الثمانية بدون الدخول في أي حسابات أخري.

مباراة اليوم أمام نسور نيجيريا لن تكون سهلة علي الإطلاق علي اللاعبين حيث أنهم لم يواجهوا هذا المنتخب في أخر نسختين من البطولة بالإضافة إلي أن المباراة ستحدد شكل المنتخب في البطولة.

يدخل الفراعنة تلك البطولة مفتقداً العديد من العناصر الأساسية أمثال محمد أبو تريكة وعمرو زكي وميدو ومع ذلك فإن الجماهير المصرية تضع آمالا كبيرة علي محمد زيدان النجم المحترف في بروسيا دورتموند الألماني وأحمد حسن والحضري ووائل جمعة بالإضافة إلي عماد متعب.

وكان المنتخب قد أدى مرانه الرئيسي أمس واستقر شحاتة وجهازه المعاون على الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما اللقاء لكنه تكتم على العناصر التي سيبدأ بها إلى اللحظات الأخيرة.

وأكد أحمد حسن قائد الفراعنة أن اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصي جهد في مباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط لتسهيل المهمة أمام موزمبيق وبنين.

وأوضح حسن أن لاعبي المنتخب تعاهدوا على إسعاد الشعب المصري بالحصول على لقب هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي ومن أجل تعويضهم عن عدم التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ومن جانبه أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد أن المباراة الأولي دائما ما يكون لها حسابات خاصة وسيحاول كل فريق انتزاع النقاط الثلاثة حيث إن البعثة المصرية تسعي للبقاء في بنجيلا وعدم الانتقال إلي أي مدينة أخري لذا فإن شغلنا الشاغل هو الفوز في جميع المباريات للحفاظ علي صدارة المجموعة والتأهل لدور الثمانية.

وعلى الجانب الأخر يسعى منتخب نيجيريا هو الأخر للحصول علي نقاط المباراة كاملة من أجل تصدر المجموعة مبكراً قبل مواجهة بنين وموزمبيق.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا عن وجود حالة من القلق بين اللاعبين لمواحهة أبطال القارة لأخر نسختين في المباراة الأولي.

ويدخل نسور نيجيريا مباراة اليوم كاملي العدد وبدون أي غيابات في صفوف الفريق الذي يضم العديد من اللاعبين المحترفين بصفوفه يجعله مرشحا بقوة للمنافسة علي كأس البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://http:/www.3rb-leaders.com
 
مصر تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي أمام نسور نيجيريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الشهيد مرزوقة :: الديوان الرياضي :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: